Follow via Facebook
Follow via Twitter
Follow via Youtube
Follow via Instagram
Mail to

نواة الحقيقة

تردد قناة النجباء 10930 -27500

بغداد
الرطوبة: 9%
الصغرى :22
الكبرى : 44

اخر الاخبار

استطلاع

ما رأيك بحفظ الدواعش الفارين من تلعفر والموصل في كردستان
مع
ضد
 

تابعونا

حمودي يؤكد انتهاء الطائفية في البلد وسفير نيوزلندا يشيد بالحشد

قسم : محلية نشر بتاريخ : 14/02/2017 - 19:42

 

 

 

موقع قناة النجباء / بغداد

أكد عضو هيأة رئاسة مجلس النواب همام حمودي ان الطائفية في البلد انتهت ، وكل من يحاول المتاجرة فيها سيء ويغرد خارج السرب .

ونقل بيان لمكتبه تلقى ((موقع قناة النجباء))نسخة منه اليوم عن حمودي القول خلال استقباله السفير النيوزلندي جيمس مونرو بمكتبه اليوم ان " شعار الطائفية اوصل العراق بوقت سابق إلى حافة الهاوية ".

وعبر حمودي عن "رفضه للحلول التي تأتي من الخارج ، معتبراً الاستقرار والعيش المشترك هما خيار الشعب والقرار بما يخص شؤونهم الداخلية بإيديهم فقط ويجب ان يستوعب الجميع ذلك"، مبيناً ان " الولاء للوطن والنظام الديمقراطي والإبتعاد عن المحاصصة اساسيات لحفظ الأمن في البلد "، معرباً عن " تطلعه لمساهمة الدول المانحة بإعادة اعمار المناطق المحررة ".

بدوره ابدى السفير النيوزلندي " اعجابه بالقوات العراقية ودهشته لبطولاتهم الدائمة"، موضحاً ان " جميع القيادات العسكرية الدولية كانت لها شهادات قيمة لحجم الانجازات ضد داعش".

واوضح ان" تواجد الحشد الشعبي عنصر ايجابي لتوفير الإستقرار بجميع المناطق ، مؤكداً بالقول " رأيت بأم عيني انسانيتهم الكبيرة بتقديم الدعم والمساعدة للمدنيين " ، مضيفا ان "التعاون بمجال التدريب العسكري بين البلدين في اقوى حالاته وسنمضي مع العراق لمرحلة الاستقرار". ss