Follow via Facebook
Follow via Twitter
Follow via Youtube
Follow via Instagram
Mail to

نواة الحقيقة

تردد قناة النجباء 10930 -27500

بغداد
الرطوبة: 9%
الصغرى :22
الكبرى : 44

اخر الاخبار

استطلاع

ما رأيك بحفظ الدواعش الفارين من تلعفر والموصل في كردستان
مع
ضد
 

تابعونا

الشيخ أكرم الكعبي يتفقد مدينتي نبل والزهراء بفرحة وبهجة

قسم : محلية نشر بتاريخ : 29/09/2016 - 12:47
الشيخ أكرم الكعبي يتفقد مدينتي نبل والزهراء بفرحة وبهجة

 

زار الأمين العام لحركة النجباء الشيخ أكرم الكعبي، مدينتي نبل والزهراء السورية، بعد تحريرها من براثن الإرهاب، رافق تلك الزيارة فرحة تفقد أرجاء المدينتين بفرحة وبهجة .

الكعبي خلال زيارته لسوريا قال "بدخول ابطال المقاومة الاسلامية حركة النجباء الى حلب نظرت عيونهم لتحرير مدينتي نبل والزهراء وكسر الحصار عنها"، لافتا الى أن "المدن حوصرت من قبل وحوش الانسانية الفاقدين للقيم الاسلامية".

وبين الامين العام لحركة النجباء، أن "هناك اصرار ابطال المقاومة الاسلامية لتحرير مدينة حلب والمدن والقرى في سوريا من المجاميع الارهابية"، موضحا أن "مواقف ومشاركات حركة النجباء كانت الى جانب الجيش السوري والقوات الصديقة تحت راية الاسلام".

ولفت الى ان "فصائل المقاومة الاسلامية حركة النجباء شاركت في معارك اساسية لفك الحصار عن مدينة حلب"، مبينا ان "تلك المعارك ساهمت في ادخال الاسلحة والمعدات والذخائر التي اعانت القوت لتحرير مدينتي نبل والزهراء".

واشار الكعبي، الى ان "بدماء ابطال حركة النجباء والقوات الاخرى المشاركة تم فك الحصار عن حلب وباتجاه تحرير حماه وجميع الاراضي من العدوان الارهابي"، معبراً عن " فرحه بتحرير المدينتين وعودة المواطنيين و الحياة الى طبيعتا بصمود وصبر اهالي تلك المدن".