مورينيو: لعبنا بشكل جيد أمام فريق انفق أكثر منا » قناة النجباء الفضائية
Follow via Facebook
Follow via Twitter
Follow via Youtube
Follow via Instagram
Mail to

نواة الحقيقة

تردد قناة النجباء 10930 -27500

بغداد
الرطوبة: 9%
الصغرى :22
الكبرى : 44

اخر الاخبار

استطلاع

ما رأيك بحفظ الدواعش الفارين من تلعفر والموصل في كردستان
مع
ضد
 

تابعونا

مورينيو: لعبنا بشكل جيد أمام فريق انفق أكثر منا

قسم :رياضية نشر بتاريخ : 11/08/2018 - 13:59

مورينيو: لعبنا بشكل جيد أمام فريق انفق أكثر منا

 

علّق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على فوز فريقه ضد فريق ليستر سيتي ب‍الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكان فريق الشياطين الحمر، قد فاز على فريق الثعالب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من البريميرليج.

 

وقال مورينيو في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "ما فعلناه أفضل طريقة ممُكنة لبدء الدوري، لقد لعبنا بشكل جيد، قدمنا مباراة جيدة، وأنا كنت بحاجة إلى ستة تغييرات، وليس ثلاثة".وأكمل: "كنت أريد أن يُشارك مارسيال، لكنني لم أستطيع، بوجبا لا يستطيع لعب 90 دقيقة، وفريد نفس الشيء، أنا بحاجة إلى مزيد من التغييرات".

 

وأضاف: "لم يكن من السهل عليّ إدارة المباراة من خط التماس، لكنني أخبرت اللاعبين بأن يمكننا أن نكون جيدين، ليستر سيتي كانوا أقوياء في بعض فترات المباراة، لكننا تعاملنا بشكل جيد كفريق واحد".

 

وواصل: "لقد لعبنا بشكل جماعي في الشوط الثاني، بيريرا وفريد حصلا على بطاقات صفراء، وبول كان رائعًا، ومساهمته لنا مُذهلة، لكن الوقود كان يختفي، لقد كنا في ورطة حقيقية".

 

وأتبع: "مارسيال كان من الممكن أن يحرز لنا الهدف الثاني، ويشارك في آخر 20 دقيقة، لكنني لم أستطع إجراء هذا التغيير، اللاعبون أعطوا كل شيء، وقدموا كل ما لديهم".