Follow via Facebook
Follow via Twitter
Follow via Youtube
Follow via Instagram
Mail to

نواة الحقيقة

تردد قناة النجباء 10930 -27500

بغداد
الرطوبة: 9%
الصغرى :22
الكبرى : 44

اخر الاخبار

استطلاع

ما رأيك بحفظ الدواعش الفارين من تلعفر والموصل في كردستان
مع
ضد
 

تابعونا

ميلان ودورتموند يعبران لثمن نهائي الدوري الأوروبي

قسم :رياضية نشر بتاريخ : 23/02/2018 - 14:30

ميلان ودورتموند يعبران لثمن نهائي الدوري الأوروبي

 

موقع قناة النجباء الفضائية

 

تمكن فريقا ميلان الإيطالي، وبوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الخميس، من اللحاق بركب المتأهلين لثمن نهائي الدوري الأوروبي، على حساب لودوجوريتس وأتلانتا، على الترتيب.

وعلى ملعب سان سيرو، تأهل ميلان الإيطالي، لدور الـ 16، بفوزه 1-0 على ضيفه لودوجوريتس البلغاري.

هدف اللقاء، حمل توقيع فابيو بوريني، في الدقيقة 21 من عمر اللقاء.

وكان الفريق الإيطالي، قد فاز بثلاثية نظيفة على منافسه في مباراة الذهاب التي جرت خارج ملعبه.

وانتزع بوروسيا دورتموند، بطاقة التأهل لدور الـ 16، بعدما تعادل بشق الأنفس 1-1 مع مضيفه أتلانتا الإيطالي، بعدما سبق له الفوز 3-2 في مباراة الذهاب، التي أقيمت بملعبه الأسبوع الماضي.

وفي مباراة مثيرة وعامرة بالأهداف، تأهل سبورتينج لشبونة إلى نفس الدور، بعدما تعادل 3-3 مع ضيفه أستانا، حيث سبق للفريق البرتغالي، أن فاز على منافسه 3-1 في مباراة الذهاب.

واقتنص فيكتوريا بلزن التشيكي، تذكرة العبور لدور الـ 16، بعدما فاز 2-0 على ضيفه بارتيزان بلجراد، علمًا بأن مباراة الذهاب التي أقيمت بصربيا، قد انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وبلغ أولمبيك مارسيليا الفرنسي، الدور نفسه، رغم خسارته 0-1 أمام مضيفه سبورتينج براجا البرتغالي، مستفيدًا من فوزه 3-0 على ملعبه في لقاء الذهاب.

وتأهل أتلتيك بيلباو الإسباني لدور الـ 16، رغم خسارته 1-2 أمام سبارتاك موسكو الروسي، وذلك عقب فوزه الفريق الباسكي 3-1 في مباراة الذهاب.

وصعد ريد بول سالزبورج النمساوي، لنفس الدور، بفوزه 2-1 على ضيفه ريال سوسيداد، حيث سبق له التعادل 2-2 خارج ملعبه مع نظيره الإسباني ذهابا.