Follow via Facebook
Follow via Twitter
Follow via Youtube
Follow via Instagram
Mail to

نواة الحقيقة

تردد قناة النجباء 10930 -27500

بغداد
الرطوبة: 9%
الصغرى :22
الكبرى : 44

اخر الاخبار

استطلاع

ما رأيك بحفظ الدواعش الفارين من تلعفر والموصل في كردستان
مع
ضد
 

تابعونا

اختبار صعب لآرسنال أمام توتنهام.. ومانشستر سيتي يصطدم بليستر

قسم :رياضية نشر بتاريخ : 8/02/2018 - 14:14

اختبار صعب لآرسنال أمام توتنهام.. ومانشستر سيتي يصطدم بليستر

 

موقع قناة النجباء الفضائية

 

سيتذوق ثنائي آرسنال الجديد بيير أوباميانج، وهنريك مخيتريان، طعم قمة شمال لندن مبكرا، عندما يواجهان توتنهام هوتسبير، باستاد ويمبلي بعد غد السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واستهل الاثنان مشوارهما على ملعب آرسنال بشكل جيد في الفوز الساحق للفريق اللندني 5-1 على إيفرتون في الجولة السابقة، لكن المنافس المحلي سيشكل اختبارا أقوى مع مواصلة سعيهما من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل توتنهام المركز الخامس في الترتيب متقدما بـ 4 نقاط على آرسنال صاحب المركز السادس، وبفارق نقطة واحدة خلف تشيلسي الرابع قبل 12 جولة على النهاية.

وتفوق آرسنال على توتنهام في انتصاره 2- 0 باستاد الإمارات في نوفمبر، لكن توتنهام سيدخل المباراة بثقة عالية بعد فوزه على مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني وتعادله 2-2 في ليفربول في آخر مباراتين.

ويلعب ليفربول في استاد سانت ماريز، يوم الأحد ضد ساوثهامبتون الذي وضع حدا لمسيرة بلا انتصارات في 12 مباراة في الدوري، وتقدم بنقطتين عن منطقة الهبوط عقب فوزه 3-2 على وست بروميتش ألبيون في الجولة الماضية.

ويستقبل تشيلسي باستاد ستامفورد بريدج يوم الاثنين، وست بروميتش عقب خسارته 3ـ 0 بملعبه أمام بورنموث و4-1 خارج أرضه أمام واتفورد